Friday, November 23, 2012

Christmas pallet crate




 Hope everyone had a nice Thanksgiving with family and  friends.  We spent a great day at my in-laws and as always enjoyed the company and the food.  So now that Thanksgiving is over, it is legally acceptable to be in full Christmas mode.  Like it or not.  We experienced a beautiful week of Fall weather last week in Michigan.  A real treat for it to last so long!  I took advantage of the warm weather to get up my outside decorations and remake my Fall pallet crate into a Christmas decoration.  You may remember that it used to look like this:  

See the full article on my Fall Owl display here

We lost a few trees when the remains of hurricane Sandy blew threw.  My husband took this as a sign that he should buy a chain saw.  I took it as a sign that I could use some of that wood to create a little fence.


So while he worked on the big logs, I found some smaller branches that were nice and straight.  Trying them with twine and standing them in the crate.


I added some natural looking berries and pine branches to my old grape vine wreath and hung it on the fence.  Cost at this point about nothing.

I then purchased these four giant Christmas lights from Michaels.  30% off plus an extra 25% off brought the cost to around $13.  Using some red netting I bought at Hobby Lobby and other moss, pinecones, and picks I already had, I filled in the box.


I then created this sign from an old sign in my kids clubhouse.  Again everything I already had, so no additional costs here.  I am very pleased with the end result!  It's so fun & unique!


  
Please look at my baby dog crying in the window.  What a goof!
So after 3 days of working outside, it is finally finished (the box didn't take three days, just getting and arranging all the other lights), and guess what?!  In true Michigan fashion, it's freezing out again.  Yesterday was 60 today is in the 30's and so windy.  Hey, at least my box has held it's own in the weather.  Can't say the same about the other lawn ornaments.  Had to fix them already!

Thanks for stopping by and remember to follow me on FACEBOOK or on the sidebar through blogspot, email, or Linky Followers!!

Diane


Whipperberry      

The Shabby Nest

6 comments:

  1. Great change up for the next season!

    - The Tablescaper

    ReplyDelete
  2. سواء كنت تتنقل عبر المدينة أو في جميع أنحاء البلاد ، سنوصلك إلى هناك. نحن متخصصون في نقل الاثاث لمسافات طويلة ، والحفاظ على أغراضك آمنة ومأمونة على طول الطريق مع نفس التميز في خدمة العملاء الذي بنيت عليه سمعتنا.
    افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط
    شركة نقل عفش بحائل
    شركة نقل عفش بمحايل عسير
    شركة نقل عفش بنجران

    بعد أكثر من 30 عامًا من الخبرة كرواد في مجال نقل الاثاث ، تعلمنا شيئًا أو اثنين عندما يتعلق الأمر بالتعبئة بكفاءة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات التعبئة ، من عدد قليل من العناصر إلى المنزل أو العمل بأكمله. إذا كنت تتطلع إلى القيام بذلك بنفسك ، فإن مواقعنا تحمل جميع المستلزمات الضرورية.

    ReplyDelete
  3. إن الأضرار الناجمة عن المياه آخذة في الارتفاع بسبب خلل في مواد السباكة ، والتوصيلات الفاشلة ، والخطأ البشري ، وانفجار الأنابيب. نظرًا لأن مطالبات الأضرار الناجمة عن المياه تزيد من مضاعفة كل من الحرائق وعمليات الاقتحام مجتمعة ، يجب أن تفكر في جهاز كامل للكشف عن تسرب المياه لحماية منزلك وممتلكاتك.
    هناك العديد من أنظمة الكشف عن تسرب المياه في السوق. يشعر البعض ببساطة أن الماء موجود ويطلق ناقوس الخطر. إذا كنت في المنزل ، فستعرف حينئذٍ الجري وإغلاق المياه. ولكن إذا لم تكن في المنزل ، فلن يساعدك الإنذار وسيستمر تدفق المياه.
    أفضل شكل من أشكال نظام اكتشاف التسرب هو "قاطع التدفق". هذا نظام "يقطع" تدفق المياه إذا اكتشف مشكلة.
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    شركة تنظيف خزانات بالرياض

    شركة رش مبيدات بالرياض

    شركة تنظيف مسابح بالرياض

    يمكن لنظام الكشف عن تسرب الماء أن يغلق الماء عندما يستشعر النظام تدفقًا زائدًا للمياه يتجاوز الحد المعين مسبقًا. عادةً ما يتم تثبيت هذا النوع من نظام الكشف بواسطة متخصص ، وفي بعض الحالات ، بالإضافة إلى إيقاف تدفق المياه ، يمكنهم أيضًا إرسال رسائل نصية إلى هاتفك الذكي لإعلامك بحدوث تسرب. يمكن لبعض الأجهزة أيضًا إخطارك إذا كانت البطاريات منخفضة ، أو إذا تم اكتشاف درجة حرارة منخفضة. إذا انخفضت درجة الحرارة إلى مستوى خطير ، فسيقوم النظام بإغلاق المياه قبل أن تتجمد الأنابيب وتنفجر . غالبًا ما يتم وضع مستشعرات المياه في جميع أنحاء منزلك بالقرب من تركيبات السباكة ودرزات الأنابيب وأي أجهزة ، مثل غسالات الصحون والغسالات.
    تسرب المياه أمر شائع الحدوث. تتمتع خزانات الماء الساخن بمتوسط عمر متوقع معين وتتطلب الصيانة وكذلك الاستبدال عندما يقترب متوسط العمر المتوقع. تميل هذه إلى التسرب أو حتى التمزق بمرور الوقت. مصدر آخر شائع لتلف المياه هو انفجار الأنابيب بسبب التجمد. إذا كنت ستغادر خلال فصل الشتاء ، فهذه فكرة جيدة ، وهي في الواقع مطلب من قبل معظم شركات التأمين ، أن تقوم بفحص منزلك بشكل متكرر للتأكد من الحفاظ على الحرارة.

    ReplyDelete
  4. الغبار جزء طبيعي من الحياة. من المتوقع تراكم القليل من الغبار على عنصر منسي على الرف العلوي. ومع ذلك ، فإن الغبار الزائد ليس كذلك. إن طبقة الغبار التي تبدو موجودة دائمًا ليست أمرًا طبيعيًا ، ويمكن أن يتضمن القضاء على المشكلة عملاً أكثر قليلاً من مجرد تنظيف سريع.

    يمكن أن يكون للغبار آثار خطيرة على الصحة. يمكن أن يؤدي استنشاق الغبار إلى الإصابة بالربو ومشاكل التنفس الحالية الأخرى. قد يعاني البعض الآخر من تهيج العين ، بالإضافة إلى السعال والعطس. عادةً ما تكون أفضل طريقة للتخلص من الغبار الزائد هي معالجة السبب مباشرةً. من المعروف أن فلاتر HVAC والقنوات المتسربة والأرضيات تسبب زيادة الغبار في المنزل.
    شركة تنظيف
    شركة تنظيف بالخبر

    ReplyDelete