Wednesday, November 13, 2013

how I created an insulated fireplace cover with pallet wood!



Have you got a drafty fireplace????
fireplace 4
I do!  The calendar may only say November, but it has been cold around here lately,  and not just cold, but windy too. And that means that I am once again reminded of how the cold air can make the unlit fireplace feel down right cold.  Not to mention the loss of heat going right up the chimney.  I’m thinking of having a new sealing damper put on, but until I do, I needed something to help keep the family room a little more comfortable.  So I came up with an idea to help me stay warmer, it involves pallet wood.  No silly!  I’m not burning it (I don’t think that’s a good idea!) 

You start with a piece of Styrofoam installation.  I bought mine at Lowes.
fireplace 5 
Then you measure the inside edge of the insert and cut your foam to fit snuggly inside.  You want it to seal the opening completely.
fireplace 6
Next cut slits in so your door handles fit inside. This will allow you to push the foam completely flush, so it’s important! 
DSCN4675
Then I cut pallet wood to fit over the top of the Styrofoam and glued the wood to the foam with liquid nails.  I let  it dry over night.  I choose a flooring pattern. 

fireplace3
Using a wooden letter from Michael’s, I  laid it in the center and used Krylon Spray Wood Stain in Earthen Brown to paint over the whole piece. 

fireplace2
Then I removed the letter and voila, I had a cute monogramed fireplace cover.  Once it was dry, I put the panel in the opening of the fireplace. 

fireplace
Now I have an insulated fireplace panel that keeps out the cold drafts and looks cute to boot!!
fireplace 7
To start a fire we just have to pull it off and set it aside.  Remember NOT to place the cover on until your fireplace is completely cool again.  The Styrofoam is not fire-proof and neither is the pallet wood!!!  Always be safe. Remember to open your flue when starting a fire, and close it again when your fire is completely cooled. 
Hoping you stay warm and safe this winter!

14 comments:

  1. Love it! Don and I may try this for our fireplace!

    ReplyDelete
  2. So Kreative!!!! <---Liked the use iof the K? lol Miss you! haven't heard from you in a while and came to check to see if you were ok! Sharing of course! Hugs, Lizy

    ReplyDelete
    Replies
    1. Hi Lizy, I am here just hanging low right now. Thanks for stopping by! My Best, Diane

      Delete
  3. من المهم جدًا الالتزام بجدول صيانة سيارتك للحفاظ على الأداء الأمثل للسيارة ؛ ومع ذلك ، فإن العديد من مالكي السيارات المبتدئين يتساءلون متى وكيف يتم الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الخدمات. إذا سألت العديد من متاجر السيارات عن نفس السؤال ، فستتلقى على الأرجح عددًا قليلاً من الإجابات المختلفة. هذا بسبب وجود العديد من ورش إصلاح السيارات غير المحترفة التي تعمل فقط في مجال جني الأموال ؛ وكلما زاد عدد الخدمات التي يوصون بها ، زادت الأموال التي سيجنونها.

    من المهم بنفس القدر الاتصال بمتجر سيارات محترف لديه شغف لإصلاح وصيانة السيارات ؛ يمكن أن يمنحك إجابات صادقة حول صيانة وإصلاح المركبات. لأولئك الذين يتساءلون منكم ، تابع القراءة لمعرفة بعض النصائح المهمة حول جداول صيانة المركبات ، ومن تثق به للحصول على خدمة دقيقة وصادقة.

    مصنعي المركبات

    أفضل مكان للبدء عند التشكيك في احتياجات الصيانة والجدول الزمني لسيارتك هو الشركة المصنعة للسيارة. سيكون هذا أفضل مصدر لمعلومات صيانة السيارة. يمكنهم تقديم التفاصيل الدقيقة للصيانة الروتينية للطراز والسنة الخاصة بك. إذا اشتريت السيارة من وكالة مستعملة ولم تحتفظ بكتيب معلومات الشركة المصنعة للسيارة ، فما عليك سوى الانتقال إلى موقع الشركة المصنعة على الإنترنت وتنزيل المعلومات هناك.

    الحد الأدنى من صيانة المركبات

    كتيب الشركة المصنعة مع الخطوط العريضة لعمليات الصيانة الأساسية والجدولة لنوع سيارتك ؛ ومع ذلك ، هذا هو الحد الأدنى وتقدير غامض. إذا كنت في حركة مرور متقطعة ، أو تقود مسافات طويلة أو مفرطة ، فستتطلب سيارتك صيانة روتينية أكثر من تلك التي اقترحتها الشركة المصنعة. فيما يلي قائمة بأعمال الصيانة الروتينية الموصى بها والتي تتطلبها معظم السيارات بشكل منتظم:

    استبدال زيت المحرك
    تغييرات الفلتر (الهواء ، المحرك ، الوقود ، إلخ.)
    تغييرات الزيت
    دوران الإطارات
    الهيكل لوب
    بدائل المبرد
    خدمات أكسل
    شحن البطارية أو استبدالها
    توقيت الحزام
    بالنسبة لمعظم المركبات ، يلزم تغيير الزيت كل 5000 ميل أو كل ستة أشهر ؛ أيهما يأتي أولا. بالنسبة لجميع عمليات الصيانة الأخرى المقترحة ، يتم إجراؤها عادةً كل 30000 ميل أو نحو ذلك ، اعتمادًا على مقدار القيادة المنجزة. ضع في اعتبارك أن جداول التوقيت هذه ستختلف بشكل كبير من مركبة إلى أخرى.



    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    قطع غياراودي

    arabaso

    ReplyDelete
  4. إذا كنت في السوق لشراء مجموعات المضخات في أستراليا ، سواء كان ذلك لمنزل ريفي أو للاستخدام التجاري أو للاستخدام الصناعي ، فستحتاج إلى التأكد من شراء المضخات الصحيحة بالميزات التي تشعر بأنها مهمة. مثل جميع الآلات ، يتم استخدام آلات مختلفة لاستخدامات مختلفة. من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة ، يجب أن تعرف الميزات التي يجب البحث عنها.

    على سبيل المثال ، تم تصميم بعض مجموعات المضخات من أجل السلامة من الحرائق. تم تصميم هذه المضخات مع الموثوقية كأولوية رئيسية ومن الصعب جدًا إتلافها. إذا كنت تريد مجموعة مضخات قوية يمكن الاعتماد عليها وتستمر في العمل مهما كانت الظروف ، فقد تكون مضخة مكافحة الحرائق هي الشيء الذي يجب عليك البحث عنه. تميل مجموعات المضخات هذه إلى تحريك الماء عند ضغط مرتفع بحيث يمكنك توجيهه إلى منطقة مثل الحريق من مسافة آمنة. تعتبر مجموعات المضخات عالية الضغط قوية جدًا ولكنها لا تضخ كميات كبيرة من المياه. إذا كنت بحاجة إلى مجموعة ضخ لإزالة كمية كبيرة من المياه من منطقة ما ، فستحتاج إلى مضخات بنزين مصممة لتحريك كمية كبيرة من الماء في فترة زمنية قصيرة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى مجموعات ضخ ذات مآخذ كبيرة. على عكس مجموعات مضخات مكافحة الحرائق ، تعمل مجموعات المضخات هذه عمومًا بضغط منخفض.

    يمكن لمضخات المياه التي تعمل بالبنزين الأكبر والأكثر تكلفة الجمع بين هذين النوعين في مضخة واحدة. لا يمكنهم فقط التعامل مع كميات كبيرة من الماء ، ولكن يمكنهم أيضًا القيام بذلك عند الضغط العالي. إذا لم تكن متأكدًا من نوع مضخات المياه المراد شراؤها ، فقد يكون هذا النوع العام هو النوع الذي يجب عليك شراؤه. خاصة إذا كنت تنوي نقل المياه غير النظيفة ، مثل المياه من نهر أو بحيرة ، فستحتاج إلى مضخات مياه بها دفاعات قادرة على التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة التي قد تكون معلقة في الماء. تميل المضخات الأرخص إلى الانسداد عند التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة ، ولكن المضخات الأكبر والأكثر قوة مصممة لذلك. تأكد من التحقق من أن دافعات المضخات قادرة على تحمل المواد الصلبة عند شراء مضخات المياه الخاصة بك في أستراليا.


    إذا كنت تبحث عن شيء أكثر صلابة ويمكن الاعتماد عليه تمامًا ، فيمكن لمضخات البنزين أن تأتي بتصميمات أكثر صلابة. عادة ما تكون هذه أكبر وأكثر صلابة ويمكنها التعامل مع مهام مثل ضخ الطين. يمكنهم أيضًا التعامل مع إزالة المياه من مواقع البناء ومضخات الصرف الصحي. تتميز مجموعات المضخات الأكبر حجمًا بدفاعات داخلية غير قابلة للكسر تقريبًا ويمكنها إدارة ما يصل إلى 6000 لترًا في الدقيقة. إذا كنت تبحث عن شراء مجموعة مضخات في أستراليا للقيام بمهام صعبة للغاية ، فعليك شراء مضخة قوية يمكن تركيبها على عجلات بحيث يمكن تحريكها بسهولة ، حيث يمكن أن تكون هذه المضخات أثقل بكثير من مثيلاتها المحمولة. .

    للراحة والأمان ، تأتي مضخات مكافحة الحرائق بعجلات كبيرة مثبتة بالفعل.

    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    al-wabel

    ReplyDelete
  5. مع تغير الفصول ، يعد إجراء فحص روتيني لصيانة السيارة ممارسة جيدة دائمًا. تؤثر القيادة في الصيف على سيارتك مع ارتفاع درجات الحرارة. تضيف الأميال الإضافية التي يتم قطعها خلال الإجازة وفترات الصيف البلى على السيارة. على سبيل المثال ، تحمل أنظمة التبريد عبئًا ثقيلًا خلال فصل الصيف. لا أحد يريد أن يُعلق على الطريق بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو القيادة بدون خيار تكييف الهواء. تضمن خدمة الصيانة الاحترافية للمركبة حصولك على أقصى قدر من الأداء والراحة من مركبتك.

    إذا كنت تبحث عن Brakes Silverdale WA ، فابحث عن متجر خدمات صيانة السيارات Silverdale WA المخصص لدينا. ابحث أيضًا عن أنظمة العادم Silverdale WA لقيادة آمنة.

    تحتاج جميع المركبات إلى زيت نظيف ومنعش لأداء أفضل. تعتبر تغييرات الزيت من أقل تكاليف صيانة السيارات تكلفة ، ولكنها ستساعد في منع الإصلاحات المكلفة في المستقبل. يعد الزيت النظيف أمرًا بالغ الأهمية لمكونات المحرك التي تعمل معًا من أجل قيادة سلسة ، مما يمنع تراكم الكربون في المحرك للحصول على أداء أفضل.

    مع اقتراب فصل الشتاء ، من الضروري إجراء فحص وقائي لصيانة المركبات. يمكن أن تتحول مشكلة صيفية صغيرة إلى خطر شتوي يهدد الحياة. تشمل فحوصات الشتاء الروتينية للتآكل والوظيفة المناسبة شفرات مساحات النوافذ ، وبطانات الفرامل ، والإطارات ، والأحزمة ، والخراطيم. يجب فحص جميع السوائل وتثبيتها قبل سقوط أول مطر أو ثلج على الأرض. ضع في اعتبارك أن طقس الشتاء البارد وظروف الطريق يمكن أن تقلل من ضغط الهواء في الإطارات. مع تغير درجة الحرارة ، تأكد من فحص ضغط الإطارات بانتظام.

    تقلل الصيانة الدورية للسيارة من احتمالات حدوث عطل ميكانيكي ، لذا ستمنحك سيارتك أميالاً أكثر مع عمر أطول. تعمل الصيانة الوقائية للمركبة على إطالة عمر سيارتك من خلال تتبع التآكل والتلف ، مما يساعد على منع الأعطال غير المتوقعة. لن يتم الحفاظ على حالة وقيمة السيارة فحسب ، بل تساعد أيضًا في ضمان بقائك أنت وركابك والسائقين الآخرين بأمان على الطريق.

    هل اهتممت بمواد صيانة السيارة مؤخرًا؟ اتصل بفنيينا المعتمدين من ASE في مركز العناية بالسيارات theWrench، Ltd. اليوم لمزيد من المعلومات حول صيانة السيارة ولتحديد موعد. يخدم متجر السيارات لدينا بفخر سكان سيلفرديل ، واشنطن ، والمنطقة المحيطة.



    قطع غيار بي ام دبليو


    قطع غيار بنتلي


    قطع غيار بورش


    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  6. بدون صيانة ثابتة للسيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل سيارتك بشكل جيد إلى الأبد. إذا انتظرت حتى تحدث المشاكل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إتلاف سيارتك ودفع أكثر بكثير مما لو كنت تعتني بسيارتك بشكل منتظم. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لمساعدة سيارتك على البقاء لأطول فترة ممكنة.

    1. قم بتغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. من القواعد الأساسية الجيدة تغيير الزيت كل 3000 ميل أو كل 3 أشهر أيهما أقرب. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك الخاص بك نظيف وفي المستويات الصحيحة ، مما يساعد المحرك على الاستمرار في العمل بسلاسة.
    2. افحص الرادياتير للتأكد من امتلاءه واحصل على فحص احترافي لمستوى مقاومة التجمد في نظام التبريد لديك. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير كان من الممكن تجنبه ببعض عمليات صيانة نظام التبريد الأساسية.
    3. افحص سيارتك بشكل منتظم ، وخذ الوقت الكافي لتعلم ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تدلك المقاييس على وجود مشكلة يجب أن ينظر إليها الميكانيكي. يعد إصلاح النافذة المتكسرة قبل أن تتحول إلى صدع ضخم أقل تكلفة بكثير من استبدال الزجاج الأمامي بالكامل كما أنها أقل صعوبة أيضًا.
    4. انتقل إلى نفس الآلية لجميع أعمالك ، حتى لو كانت أبسط الأشياء. يمكن لهذا الميكانيكي أن يراقب الأشياء بمرور الوقت ويعطيك نصائح حول الصيانة الموصى بها للسيارة والتي ربما فاتها شخص يرى السيارة لأول مرة.
    5. نظف سيارتك من الداخل والخارج بشكل منتظم. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في تلف المفروشات بشكل أسرع أو بدء تقطيع الطلاء. إذا أمكن ، أوقف سيارتك في مرآب أو تحت مرآب لإبقائها جافة وللمساعدة في منع الصدأ.
    6. تأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح عن طريق فحصها بمقياس ضغط على أساس ثابت وتعبئتها إذا كانت منخفضة. سيساعدهم ذلك على ارتداء الملابس بشكل متساوٍ ، كما أنه يساعد في زيادة الأميال التي قطعتها على الغاز. انتبه بشكل خاص للضغط عندما يتغير الطقس ، لأن درجة الحرارة تؤثر على الضغط.

    على الرغم من أنه يتعين عليك دفع تكاليف صيانة السيارة ، إلا أن هذه التكاليف الصغيرة تكون أسهل بكثير على ميزانيتك من التكاليف الكبيرة التي يتعين عليك دفعها إذا أهملت سيارتك. إن الاضطرار إلى استبدال المكونات الرئيسية مثل ناقل الحركة أو المحرك يكاد يكون مكلفًا مثل شراء سيارة جديدة ، ولكن يمكنك تجنب النفقات الكبيرة مثل هذه إذا كنت ستعتني ببساطة بصيانة السيارة الصغيرة كما هو مطلوب.


    صيانة بي ام دبليو الرياض


    قطع غيار بيجو الرياض


    قطع غيار تويوتا الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  7. كيفية اختيار معهد احترافي لتصميم الجرافيك


    في عالم الأعمال اليوم ، يعد التصميم الجرافيكي أهم جانب في جميع الأعمال تقريبًا. إنها مسألة مختلفة ، كيف يقدم الفرد أعماله لبقية العالم. إنها عبارة جميلة ، الصورة التي تستحق العديد من الكلمات يمكن أن تظهر المفهوم الفعلي لتصميم الجرافيك. حتى عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة ، فإن النقطة الأولى تجذب النظرة. يحدث الشيء نفسه عندما يزور الجمهور مواقع الويب والمنتجات والشعارات واللافتات والمحفظة وما إلى ذلك.

    عند البحث عن معهد فريد لتصميم الجرافيك ، فإن أهم شيء هو التدريب الاستثنائي دون أي تردد. يعد اختيار معهد التصميم الجرافيكي ذا السمعة الطيبة مهمة صعبة ، ولكن بمجرد اختيارك لهذا يمكنك أن تصبح مصمم جرافيك محترفًا. أخيرًا ، أود أن أخبرك بأربع ركائز للتدريب على التصميم الجرافيكي وأحاول معرفة متى تزور أي معهد تصميم من هذا القبيل وهم تدريب قوي على الكمبيوتر لتصميم التطبيقات ودروس الفن والرسم ودروس القواعد المرئية ومسابقات التصميم.

    إذا كنت تبحث عن تدريب عبر الإنترنت أو في الفصول الدراسية ، فأنت بحاجة أولاً إلى أفضل معهد لتصميم الجرافيك. معهد يقدم معملًا جيدًا ، ومكتبة محدثة ، ومدربين محترفين ، وإنترنت ، وكلية فنون وما إلى ذلك بمجرد اختيار أفضل معهد جرافيك ، يمكنك المشاركة في مسابقات التصميم المختلفة ، ومسابقات الاختبارات ، وورش العمل ، إلخ ، لزيادة مهاراتك. هناك العديد من معرض التصميم ومعرض الفنون والمعارض الإبداعية التي يتم تنظيمها كل يوم في Mandi House في نيودلهي. تساعدك هذه الأنواع من الأنشطة الإضافية على التواصل بطريقة أفضل بمساعدة الشعارات الإبداعية والصور واللافتات ومواقع الويب وتصحيحات الألوان والسمات وما إلى ذلك.

    أثناء البحث عن معهد تصميم جرافيك محترف ، ضع في اعتبارك بعض الخصائص التالية التي ستساعدك على اختيار أفضل معهد لك:


    يجب أن يكون للمعهد مدربون محترفون ويجب أن يكون لديهم رؤية إبداعية لأنهم يقدمون شكل أفكارك.
    يجب أن يتمتع مدربي المعهد بمهارات استماع عالية. المدربون المحترفون المستمعون الجيدون سيحققون نتائج رائعة.
    يجب على مدربي المعهد إدارة الوقت بشكل فعال. يجب أن يكملوا دورتك في غضون فترة زمنية.
    يتعامل تصميم الجرافيك بشكل أساسي مع ترتيب الصور والنصوص والألوان ، لذا حاول أن تفهم ما إذا كان هذا المعهد يقدم تدريبًا على قواعد التصميم أيضًا.
    يجب أن يكون المعهد حاصلًا على شهادة ISO من أفضل لوحة أو شهادات أخرى مماثلة.
    وبالطبع التزام جيد بالتنسيب.
    يوجد اليوم العديد من المعاهد التي تقدم دورات في التصميم الجرافيكي ، ولكن اختيار واحدة لدورتك الدراسية يجعل من الصعب حقًا التفكير في أفضل معهد في دلهي. يتفهم معهد التدريب الاحترافي احتياجات صناعة المرشح والتصميم الجرافيكي ويمكنه مساعدتك في الحصول على أفضل تدريب لحياتك المهنية.

    يجب أن يكون معهد التدريب ذا السمعة الطيبة متخصصًا في إنتاج أفضل الصور والتخطيطات ومفاهيم التصميم الأخرى ذات الجودة العالية مثل:

    شعار
    لافتة
    الإعلانات المبوبة
    فيديو
    الرسوم المتحركة
    تصميم الويب
    معلومات الرسومات
    القوالب
    تصميم الطباعة والإعلان
    جزء لكل تريليون
    ملف
    كتيب إلخ.
    انضم إلى أفضل معهد تصميم جرافيك احترافي في دلهي لتطوير مهاراتك وحياتك المهنية في صناعة التصميم الجرافيكي. معهد التصميم الجرافيكي هو معهد معتمد من ISO يقع في شمال دلهي ويقدم دورات مختلفة في التصميم الجرافيكي تتراوح من شهرين إلى 12 شهرًا.



    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  8. my companylook at this site this contact formwikipedia reference Sourcecheck my blog

    ReplyDelete
  9. redirigé ici Hermes Dolabuy cliquer pour la source meilleurs sacs de répliques vous pouvez vérifier ici Balenciaga Dolabuy

    ReplyDelete